Trending News

Saturday, 20 February 2021

أمازون تطلق منصة جديدة لبناء تكنولوجيا المعلومات: ثلاثة منتجات موجودة حاليا على الرفوف

 بدأت شركة أمازون الأمريكية العملاقة للتكنولوجيا (أمازون)في دخول مجال التمويل الجماعي ، الذي يهدف إلى إعادة بعض المفاهيم التي طورتها إلى الحياة ، ولن يتم إنتاجها بكميات كبيرة إلا بعد تحقيق هدف التمويل الجماعي.على عكس منصات التمويل الجماعي الأخرى ، فإن النظام الأساسي المسمى Build It يعرض حاليا منتجات Amazon فقط.

تشمل المنتجات الأولى الممولة من الحشد ساعة الوقواق مع برمجة المنبه ، ومقياس ذكي يوفر معلومات غذائية ، وطابعة تطبع الملاحظات اللاصقة.



يبلغ سعر ساعة الوقواق 79.99 دولارا (حوالي 516 يوان) ، ولكن سعر التجزئة المستقبلي محدد عند 99.99 دولارا (حوالي 645 يوان) ، ويستخدم تصميما أنيقا بسيطا.تحتوي الساعة على الوقواق البارز حقا وتحتوي على 60 لمبات LED ، بالإضافة إلى مكبرات صوت مدمجة لأجهزة ضبط الوقت والإنذارات.هناك بندول قابل للإزالة يمكن تركيبه على طاولة أو جدار.

ملاحظة حجم الطابعة هو حجم مكعب روبيك ، نفسه square.It بسعر 8 89.99(حوالي 580 يوان) ، يمكنك طباعة قوائم التسوق ، والتذكير ، وأحداث التقويم وهلم جرا عن طريق الصوت.يحتاج الجهاز إلى إقرانه بجهاز Echo لاستخدام ميزة الصوت إلى النص.الحبر غير مطلوب لأنه يستخدم التكنولوجيا الحرارية.تدمج جميع المنتجات الثلاثة مساعد alexa الظاهري من Amazon.

No comments:

Post a comment