Trending News

Monday, 22 February 2021

خبير التغذية:هذه 4 أنواع من الأطباق بين عشية وضحاها

 في الحياة اليومية ، ونحن غالبا ما تواجه مشكلة بقايا الطعام, و العديد من الأجيال الأكبر سنا من أجل تجنب النفايات سوف تبقى الوجبة التالية لتناول الطعام.ولكن الآن مع تحسين نوعية الحياة الآن ، والأطباق بين عشية وضحاها لا يمكن أن تأكل الحجة هي تدريجيا في آذان الناس ، لذلك هذا البيان في النهاية غير صحيح؟اليوم ، xiaobian السماح خبراء التغذية لشرح تلك الأشياء عن بقايا الطعام بقايا الطعام للجميع.

كم من الوقت تحسب الوجبة كطبق بين عشية وضحاها؟

معظم الناس يعتقدون أن الطبق بين عشية وضحاها هو التخلي عن وجبات ليلة ، ولكن خبراء التغذية يعتقدون أنه طالما يتم وضع الطعام بعد أكثر من ثماني ساعات من الإنتاج ، ثم يمكن تصنيفها على أنها طبق بين عشية وضحاها.لأنه في هذه الفترة من الزمن ، بسبب الحفاظ غير لائق من المكونات يمكن بسهولة أن تصاب بالبكتيريا ، ولكن تناوله سوف يسبب ضررا كبيرا جدا لصحتنا ، وحتى يؤدي إلى القيء والإسهال الظاهرة.



هذه الأنواع الأربعة من الطعام ، يوصي خبراء التغذية أنه لا يمكنك تناول الطعام بين عشية وضحاها ولا تبقي لتناول الطعام

أولا ، الخضروات الورقية الخضراء

مثل السبانخ والكرفس والملفوف ، إلخ. وغيرها من الفواكه والخضروات ليست هي نفسها ، فهي تحتوي على كمية معينة من النترات.لذلك ، بالمقارنة مع الخضروات الأخرى ، فإنها قد تتدهور بشكل أسرع ، بمجرد أن تغزوها البكتيريا يمكن تحويلها بسهولة إلى نتريت مسرطنة ، لذلك يجب أن تؤكل الخضروات الورقية في أقرب وقت ممكن ، لتجنب تناول الطعام بين عشية وضحاها.

No comments:

Post a comment